منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط


نداء لكل ماستر احترس قسم الساديه الجنسيه

شاطر
avatar
تمساح النيل
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما

الدولة : مصر
رقم العضوية : 1573
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10604
شكرا شكرا : 29
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الموقع : http://alskandr.ahlamontada.net/

نداء لكل ماستر احترس قسم الساديه الجنسيه

مُساهمة من طرف تمساح النيل في الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 21:27


العلاقه السادية هي تلك العلاقه التي تجمع ماستر وسليف لكل منهما خصائصه ومميزاته وحقوقه وواجباته ، وربما يظهر للجميع أن السليف هو الطرف المتحمل لأعباء العلاقه وأن الماستر هو الشخص الخالى تماما من الضغوط ، ولكن هذه الرؤية خاطئة تماماً ، فإن الماستر ليس فقط شخص مفكر محلل كما ذكرت من قبل ، بل هو أكثر من ذلك ... فالماستر الناجح لابد أن تتوافر فيه صفة معينة هامة جدا، قليلا من يستطيع التميز بها ... وهذا هو المميز للماستر الحقيقي ، ألا وهي عدم إظهار شهوته أمام مملوكته ، ولكن لماذا!!
لأن المسافة التي تكون بين الماستر والسليف كلما كبرت كلما زادت قوة هذه الرابطة ، وأعني بالمسافة الوضع السيادى بالعلاقه ، فكلما كان الماستر عالياً منزهاً وكان السليف ضئيلا وكأنه كم مهمل كانت العلاقه بينهما أوقع وأقوى ، وأهم ما يحدد تلك المسافة بينهما هي "الحاجه" فلكل انسان حاجاته التى يود تلبيتها والتي تجعله في موضع ضعف للحصول عليها من غيره .
وإن أظهر الماستر شهوته أمام مملوكته أحست بأهميتها وبأنها هي القادرة على سد حاجة مالكها ، فتقترب المسافة بينهما حيث يتحول الامر بلحظه من كونها خاضعه ضعيفه إلى كونها تملك شيئا يتمناه مالكها ، وهذا يفقد كلاهما القدرة على الاستمتاع ، ولكن إن كتم المالك شهوته ولم يشعر مملوكته بأنه في حاجة إلى أي شيء منها بل وأنه إن تفضل وأقام تلك العلاقه فإنما هو يقيمها من أجل امتاع مملوكته المطيعه أو من أجل عقاب مملوكته المتمردة فتزداد حينها المسافه بينهما وتتملك السليف فكرة أنها في حاجة دائمة إلى شخص ليس في حاجة لها .
وهذا ما يحدث تلقائيا في نفس أى سليف إن رأت ماستر لحوح في التعرف عليها والتودد إليها ، فإنه وقتها يفقد احترامه ومكانته في عينها ولابد أن يدرك حينها أن تلك العلاقه لن تنجح أبدًا


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:26