منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط


كلمات الأمان في الساديه

شاطر
avatar
تمساح النيل
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما

الدولة : مصر
رقم العضوية : 1573
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10604
شكرا شكرا : 29
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الموقع : http://alskandr.ahlamontada.net/

كلمات الأمان في الساديه

مُساهمة من طرف تمساح النيل في الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 19:56

[
IMG] [/IMG]

كلمات الأمان هي كلمات تشير إلي ثلاث حالات تحدث أثناء العلاقة يستخدمها الخاضع و المسيطر لمعرفة مدى الرضا و الاستياء من التجربة أثناء العلاقة و هي عادة تتكون من ثلاث كلمات يتم تحديدها قبل العلاقة ويجب ان تكون كلمات سهلة و غير معقدة.

معظم المدارس تستخدم كلمات (أحمر - أصفر - أخضر) تشبيها بإشارات المرور.

كلمة أخضر : تعني أن كل شئ على ما يرام و يجب ان تستمر في ذلك. يستخدما الخاضع و المسيطر.
في حالة الخاضع فإنه يستخدمها ليعلن عن رضاه بما يحدث و يرغب في الاستمرار.
و يستخدمها المسيطر في صيغة السؤال (أخضر ؟؟ ) ليطمئن على الحالة التي بها الخاضع بصورة أدق يسأل هل كل شئ على ما يرام ؟؟ تستخدم عادة عن استخدام المسيطر اسلوب جديد او أداه جديدة يريد أن يتأكد ان الخاضع يشعر بالارتياح.

كلمة أحمر : كلمة أحر هي العكس تماما من كلمة أخضر و تعني توقف أو نهاية اللعب يستخدمها المسيطر و الخاضع ليعلنو عن عدم الرضا بما يحدث و يتوجب عند استخدام هذه الكلمة ان تتوقف العلاقة على الفور و يجب ان يتناقشوا فيما بعد لمعرفة أسباب التوقف و تجنبها في المستقبل.

كلمة أصفر : كلمة أصفر هي كلمة مميزة يستخدمها الخاضع ليخبر المسيطر انه راضي عن الحالة و يريد الاستمرار لكن يوجد ما يعكر صفو هذه الحالة ربما الاسلوب او الاداه او الوضع.
المميز لكلمة أصفر عن أحمر أن الخاضع يكون مستمتع ويريد الاستمرار لكن يوجد شئ غير مريح يجب ان يتغير للتحول الحالة من الأصفر إلى الأخضر مرة أخرى.

مثال للتوضيح : عند صفع المسيطر للخاضع على المؤخرة و الخاضع مستمتع بالحالة لكن المسيطر تحول للصفع بعنف أكثر في هذه الحالة يستخدم المسيطر كلمة أصفر ليعلم المسيطر أن عليه ان يصفعه بطريقة ألطف و أن يستمر في العلاقة.


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 11:07