منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط


عالم الجوريان

شاطر
avatar
تمساح النيل
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما

الدولة : مصر
رقم العضوية : 1573
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10604
شكرا شكرا : 29
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الموقع : http://alskandr.ahlamontada.net/

عالم الجوريان

مُساهمة من طرف تمساح النيل في الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 19:55




الجور

كلمة جور أو جوريان او كاجيرا وجدت من يستغل تلك المصطلحات كعنوانين لمواضيع لها علاقة بالسادية و السيطرة و الخضوع لذلك قررت البحث في الامر للتأكد من صحة المصطلحات و تأكدت منها.

الجور هو عالم خيالي من تأليف المؤلف و الفيلسوف جون نورمان و قد تناول هذا العالم بصورة كاملة و بتفاصيل لا يمكن حصرها. جون نورمان تناول تفاصيل هذا العالم في 26 رواية.
لكن هنا دعونا نسأل ما هو الجور ؟ و ما معنى كونك جوريان ؟
أجابات هذه الأسئلة طرحت كثيرا على المواقع و شبكات التواصل الأجتماعي و كانت معظم ردود الأفعال بين الارتباك و الرفض التام. بعض الاجابات ستجدها بين البساطة الشديدة الى التعقيد الشديد. ولكن في حقيقة الامر تلك الاجابات ستكون مبنية على وجهات نظر من ناس مختلفة. أعلم أن الاجابات مهمة لمن لديه الرغبة في المعرفة و الدخول في عالم الجور و معرفة فلسفة الجوريان عموما و العيش في نمط حياة الجوريان أو حتى تأدية دور الجوريان في العلاقة.
الجور يعرف ايضا بالمكافح في الأرض من منظور الرواية أرض الجور هو كوكب قريب من الأرض ولكن في الجهة الاخرى من الشمس ويشبه الارض في كل شئ تقريبا ما عدا الجاذبية الجاذبية على ارض الجور اقوى من كوكب الارض. عالم الجو هو عالم بربري يقوم اساسه على القوة و الشرف. ودائما الذكور في كوكب الجور هم مسيطرين.
الجور لديهم مساعدين أو بمعنى اخر كهنة و هم من قامو بأخذ البشر العادين من الارض ليعملو عندهم كعبيد في كوكبهم. و استخراج بعض المواد من عالم الجور لاستخدامها في حياتهم ففي عالم الجور تستخرج جميع انواع الامصال و علاجات الشيخوخة فهم يستخدمه البشر من اجل استخراج تلك الاشياء.
الجوريان هو الشخص الذي ولد في كوكب الجور و لكن نحن هنا في العالم الافتراضي عندما نقرأ و تقترب من عالم الجور بالتأكيد نتأثر به كثيرا و نحاول الانتماء له لكن ليس له اي صلة في الواقع هناك اختلاف تام بين الجوريان و المسيطر و بين الكاجيرا و الخاضعة.


_________________

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 15 أكتوبر 2018 - 10:50