منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط

تعلن ادارة المنتدى عن فتح باب الترشح للاشراف

دخول

لقد نسيت كلمة السر


أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأخيرة

» عروسة ف شهر العسل جوزها يصورها بقميص نومها الابيض ويخلعولها ويصور بزازها وكسها نار
أمس في 22:51 من طرف تمساح النيل

» عروسة ف شهر العسل جوزها يصورها بقميص نومها الابيض ويخلعولها ويصور بزازها وكسها نار
أمس في 22:51 من طرف الكابتن

» شرموطه مصريه وتكه تروح مع عشيقها شقه مفروشه وتنامله على السرير وتقوله عوزاك تفشخ كسى وطيزى هتجيبهم من هيجان الشرموطه
أمس في 22:50 من طرف تمساح النيل

» شرموطه مصريه وتكه تروح مع عشيقها شقه مفروشه وتنامله على السرير وتقوله عوزاك تفشخ كسى وطيزى هتجيبهم من هيجان الشرموطه
أمس في 22:50 من طرف الكابتن

» الشرموطه صوفيا مع حبيبها بتاخد زبه الجبار فى طيزها لما عمللها نفق فيها وعماله تصوت من الوجع
أمس في 22:48 من طرف تمساح النيل

» الشرموطه صوفيا مع حبيبها بتاخد زبه الجبار فى طيزها لما عمللها نفق فيها وعماله تصوت من الوجع
أمس في 22:48 من طرف الكابتن

» محجبة خليجية تتعرى ةتستعرض جسمها الفاجر
أمس في 22:47 من طرف تمساح النيل

» محجبة خليجية تتعرى ةتستعرض جسمها الفاجر
أمس في 22:47 من طرف الكابتن

» دبدوبة مصرية مربربة تستعرض جسمها البلدي
أمس في 22:45 من طرف تمساح النيل

» دبدوبة مصرية مربربة تستعرض جسمها البلدي
أمس في 22:45 من طرف الكابتن

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 120639 مساهمة في هذا المنتدى في 25706 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19258 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو nor esam فمرحباً به.

فائمة الشرف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 40 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 39 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

Haydar Mubdir


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 546 بتاريخ الأربعاء 16 فبراير 2011 - 17:51


العائلة المفككة ...12 جزءا

شاطر
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18068
شكرا شكرا : 129
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 17:37

كانت هذه الكلمات مريحة لرامي بالرغم من الم طيزه بل جسده بالكامل
نام رامي وبجانبه هدى التي قالت لنفسها: ربما ما فعلته خطأ فهو ليس له ذنب في شيء يبدو اني انفعلت قليلا
ثم نظرت نحو رامي النائم وقبلت جبينه وقالت له: اسفة لم اقصد ولكنهم السبب ولكني اسفة بجد يا حبي
انتهى يوم الجمعة فقد اتناكت هند بطيزها لأول مرة واتفتحت من بنتها لتقرر ان تكون شرموطة وابنها كاد ان يموت من الفشخ اللي حصله بينما زوجها اصبح خول وطيزه بتاكله لنرى في القادم ما سيحدث لهذه العائلة



الجزء الحادي عشر
50 – يقوم سمير من نومه يوم السبت ليجد نفسه مربوطا بشده على السرير وهو نائم عل بطنه وعاري بالكامل وفمه مكمم ولا يستطيع الحركة او الكلام بينما تجلس رحاب عل كرسي بجانب السرير وتمسك اجندة قديمة وعينها تدمع
وعندما شعرت بحركته نظرت له وقالت: صباح الخير النهاردة حيكون يوم لا ينسى ابدا ولكن بما اننا ننتظر ما هو قادم لك دعني اقرأ لك جزء مما هو مكتوب في هذه المذكرات، فأنت تعرف كاتبها جيدا
كان يحاول سمير ان يفلت ولكنه كان مربوط جيدا بينما نظرت رحاب وبدأت في قراءة المذكرات وبدأت بقراءة قصة الاغتصاب التي حدثت لسوزان برقت عيني سمير نعم ان هذه احداث يعرفها جيدا نعم لقد كان هو هذا الشخص ثم بدأ ينظر اكثر نحو رحاب نعم انها تشبهها جيدا نعم انها نفس الطيز التي اعشقها نعم لهذا اردتها لأنها تشبه حبي اول كانت هذه الكلمات تدور بعقل سمير ولكن لم يستطع ان ينطق بها نظر اكثر نحو دموع رحاب التي تنزل وهي تقص قصة اغتصابه لأخته
ثم نظرت رحاب نظرة غضب ومسحت دموعها وقالت: اعلم جيدا انك تعرف هذه القصة ولكني اقراءها كثيرا بالرغم من اني احفظها عن ظهر قلب ومازلت ابكي في كل مرة مما فعلته بأمي، ولكني اريد ان اقرأ لك الكلمات التي تركتها سوزان لك مخصوصا فقد انتظرت كثيرا لأجلس امامك واخبرك هذه الكلمات انها 16 عاما و3 اشهر و12 يوما كنت اعدهم كل ليلة منذ لحظة اغتصابك لأمي
ثم عادت رحاب تنظر للمذكرات وقلبت الصفحات وبدأت في القراءة مرة أخرى 
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18068
شكرا شكرا : 129
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 17:38

ثم عادت رحاب تنظر للمذكرات وقلبت الصفحات وبدأت في القراءة مرة أخرى (انا أصبحت شبه ميته وما يبقيني على الحياه هي رغبتي الشديدة في انتقام فزوجي لم ترحمه حتى وهو في السجن فقد اغتصبوه وضربوه حتى دخل العناية المركزة وهو شبه ميت ولم ترحم حتى طفلتي ببطني لقد كتبت كل ما فعلته لي ولعائلتي وسوف اطاردك ولكني لن اقتلك ولكن سأنتقم منك حتى لو مت ما ولد من بطني سيطاردك مهما هربت لن اتركك لن اترك زوجتك لن اترك اولادك عليهم جميعا ان يذوقوا من نفس الكأس الذي ذقته منك، لن أكون ضعيفة بعد ان لن ابكي عليك ومن هذه اللحظة ليس لي اخ انما فقط عدو حقير واني لأنظر لصورتك لأخر مرة واري فيها شيطانا يجب ان يحرق حيا، كل كلمة أحرقت قلبي منك كتبتها كل تفصيلة كتبتها سوف اطاردك حتى لو كنت ميته، لا تعتقد ابدا اني موتي سيريحك من مشاكلك اني موتي هي بداية رعبك)
نظرت له رحاب وقالت: سوف تذوق ألما مثلها واكثر سوف تعاني انت وكل عائلتك، ولكن لدي سؤال لم اعرف اجابته من مذكرات امي وما مررت به من تعذيبك لأبي وامي كيف قتلتهما؟
سكت سمير من الصدمة وبلع ريقه وقال: لم.... اقتلهما
قالت رحاب مبتسمة: انا لن اسلمك للبوليس انا فقط اريد ان اعرف ما حدث لهما فأبي مات بالمستشفى وامي تبعته مباشرة بعد يومين وقبل 3 أيام من الميعاد النهائي لقضية الميراث بينكم، فعليك ان تخبرني بالحقيقة
قال سمير في غضب: هو انتي فكراني مجرم دي اختي عمري ما اقدر اقتلها
قامت رحاب ووضعت المذكرة جانبا وابتسمت وقالت: سوف نعرف الحقيقة
وقبل ان تقترب منه سمعت طرق الباب فتوجهت نحو سمير وكتمت فمه حتى يصرخ ثم توجهت نحو الباب وفتحته وسمعها وهي تكلم شخصا ما وتخبره بالدخول ولم تمر لحظات حتى وقفت امامه رحاب وبجانبها شخص اسمر ضخم وجهه به بعض ضربات المطواه التي توحي انه من الصيع اما جسده فيبدو انه ملئ بالعضلات المخيفة ولم تتركه رحاب كثيرا في تساؤلاته عن هذا الشخص وقالت: لازم يكون شكلك خايف كدة عشان هو اللي حيخليك تعترف بكل شيء، بس الأول اردلك اغتصاب
ثم نظرت نحو هذا الشخص وقالت: سعيد عايزاك تنيكه وتفشخه بزبر الحمار بتاعك
فقال سعيد وكان صوته خشن: بس لازم تساعديني وتوقفيه عشان اتمتع بطيزه، بس كويس انك نضفتيها
قالت رحاب وهي تعريه: كل عشان تتمتع وتفشخه على رواقه يا وحشي
تعر سعيد ليظهر زبره المتدلي فلم ينتصب بعد ونزلت رحاب على ركبتيها وبدأت تلتهم زبره وتمص بشهوة وزبره يزداد وينتصب حتى شد وظهرت عروقه منفوخة وأصبحت رحاب لا تستطيع ا ادخال جزء منه في فمها وتلعب بيدها على بيوضه بينما هو ينظر بشهوة نحو سمير ونحو طيزه ثم اخرج لسانه ولمس بها شفايفه وعرف سمير انه حيتم اغتصابه بعنف وطيزه حتتفشخ بهذا الزبر الضخم وان ما فعلته رحاب اليومين السابقين ليس الا بعبصة بالنسبة لما سيحدث الان فصرخ سمير وقال مترجيا رحاب: انا اسف ارجوكي سامحيني صدقيني امك بتحبني وانا بحبها انا عمري ما حبيت حد زيها هي اول واوحد حب في حياتي بس هي سبيتني عشان جربوع
ثم نظر لها وقال: انا مقدرش اقتلها بس كان لازم اخلص من ابوكي عشان ترجعلي كنت حديها كل حاجة
قامت رحاب من على ارض ونظرت له وقالت: خلاص مش عايزة اعرف انا عايزة اتمتع بالفرجه عليك وبعدين كل شوية تفك رباط فمك، كدة حتتعبني
قال سعيد: سيها انا اللي حربط فمه جيدا
ذهبت رحاب وعادت بحباية فوجدت ان سعيد قد ربط فمه جيدا فابتسم لها سعيد وقال: اوعى تكون دي الحبوب بتاعته اللي بتزود شهوة الاونوثة
قالت رحاب: دي بتاعت التطويل اللي حتفشخه بيها، يلا خدها
اخذها سعيد وهز رأسه وهو يخرج لسانه وعيني سمير قد اتسعت من الخوف ثم صعد سعيد فوقه وضربه على طيزه بيده فقالت رحاب: خليك فاكر ان سعيد حينيكك نفس اسم ابويا اللي قتلته
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18068
شكرا شكرا : 129
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 17:38

لم ينتظر سعيد بل ادخل زبره بقوة ليصرخ سمير صرخة قوية ومكتومة وتدمع عينه وتنزف طيزه فيميل سعيد بجسده الضخم وهمس في اذنه قائلا: متعيطش عشان اللي جاي اسوء
عدل سعيد جسده وسرعان ما بدأ في دك زبره بطيز سمير الذي زاد بكاءه وصرخاته وهو يشعر ان سعيد يطعنه بزبره ويشعر انه سيصل لمعدته من قوة النيك والعنف ام يد سعيد فلم تكن هادئة بل ظلت تضرب فردتي طيزه بقوة شديدة لدرجة انها احمرت من بداية الضرب الذي لا يتوقف
اما رحاب فوضعت الكاميرا تصور ما يحدث وصعدت فوق السرير بجانبهم ونظرت في عيني سمير التي امتلأت بالدموع وقالت: لن ارحمك
ومازال سعيد في نيكه العنيف بينما بدأت رحاب تضع ابر على ظهره وهو يزداد الم حتى انها وضعت 20 ابره ثم فجأة شدتهم بفتلة رفيعة لينتفض سمير ولولا انه مربوط لطار من فوق السرير ولكن تأثير ابر لم يكن قويا وانما فقط بداية وامسكت رحاب موس وبدأت ترسم به على ظهره وهي وسعيد ممسكين به جيدا حتى لا يتحرك وصرخاته تزيد وكتبت (المتناك)
ثم ضغط سعيد بزبره وثبته بالداخل بينما رحاب لم تتوقف بل بدأت بإشعال امير المستخدم في اللصق ووضعه على الدم الذي خرج من الكلمة المكتوبة على ظهره ليشعر سمير بحريق في ظهره ولكن رحاب ارادت ان تثبت الكلمة جيدا في ظهره وزاد الم سمير لدرجة انه اقترب من الغيبوبة لولا ضربات سعيد على طيزه التي تفيقه قليلا
مر سمير بألم شديد ونزف من طيزه ومن ظهره وتم كوي جلده وبكى بشدة من الم وصرخاته المكتومة تخنقه
كانت رحاب مبسوطة ومالت نحوه واخذت تمسح دموعه وقالت: مش عايزه اسمع صوتك انا دلوقتي حشيل الكمامة وحخلي سعيد يحط راس زبره على طكيزك وحسألك لو كذبت حنبدأ المرحلة الثانية من التعذيب
أومأ سمير برأسه فشالت رحاب الكمامة ببطء وقالت: قتلت ابويا ازاي يا متناك
قال سمير وهو يبكي فمازال اثر الألم على جسده: لما ابوكي دخل مستشفى السجن نجحت امك انها تعمله زيارة وطبعا عرفت انها زارته فزاد الغل بداخلي فقد كسرتها ولكنها تذهب له وهو كسرته وفعلت معه كل شيء حتى يطلقها ولكن ظل متمسك بها لدرجة اني خيرته ان انقذه من السجن واتركه وعياله مقابل ان يتركها لي ولكن كان متمسك بمالها
وهنا اخترق زبر سعيد طيزه ليصرخ وتكتمه رحاب فيقول سعيد: انه الحب الذي يعرفه شخص حقير مثلك
ثم اخرج زبره ليكمل سمير كلامه قائلا: ووقتها امرتهم يغتصبوه واغتصبه 15 واحد وانا بتفرج على فيديو مباشر وهو بيتفشخ ولما يسألوه حتطلق يرد لا لا لا لحد ما زاد غضبي وطلقتهم عليه ضرب ونيك لحد ما تحول على المستشفى وبلعد لما رحتله وكلمته قررت انه طالما مش حيطلق يبقى يموت ويسبها وطبعا بمالي وسلطتي خليت دكتور يحط حقنة من بتوعهم ومات وطبعا بدون تشريح وانتهى المشكلة اللي بيني وبين حب حياتي
ثم دمعت عيني سمير وتحولت نبرة صوته من انتقام للحزن واكمل قائلا: بس مكنتش اعرف انها بتحبه للدرجة دي لدرجة انها تموت من الحزن عليه
توقف الوقت مع هذه الكلمات التي خرجت صادقة من هذا الحقير فلم تتمالك رحاب نفسها وانسابت دموعها فقد كانت واعية وهي ترى أمها ميتة امامها وقامت لتدخل الحمام وتغلق على نفسها ودموعها لا تتوقف عندما تذكرت والديها
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18068
شكرا شكرا : 129
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 17:39

بينما عاد سمير لصراخه وان كان عالي جدا ثم اختفى ومسحت وعندما خرجت من الحمام وجدت سعيد امامها فقال لها: انا خلصت ومضى وبصم على كل شيء يدوب اخد دش ونسافر
51 – في بيت ياسر بدأ يفوق الرباعي المتعب واحد تلو اخر وكانت هند متعبة وقد شعرت بألم في طيزها فقامت اميرة واحضرت مرهم واخذت تدلك فتحة طيزها فقالت يسرا: انا عارفة انه زبره فشخك انا كمان طيزي وجعاني
قالت اميرة: كلنا اتفشخنا وهو كان عامل زي الوحش
قالت هند: انا حاسة اني مش قادرة امشي
قال ياسر ضاحكا: يعني مش رف انيكك في طيزك
قالت يسرا: ليه هو لسه فيك حيل؟
قال ياسر: هي توافق بس وانا حتحول لوحش
ضحكت هند والتفت له وقالت: انت عارف مين الوحش يا حيلتها وبعدين لما يكون زبرك زيه ابقى فكر في طيزي
قالت اميرة: لا مسمحش لحد يعيب على زبر حبيبي اللي فتحني
قالت يسرا: اصلك شرموطة ودلوقتي مفتوحة ومش حيتجوزك
ابتسمت اميرة ونظرت له وقالت: عندي اللي حيقنعه يتجوزني صح؟
نظر لها ياسر بحسم وقال: بطلي كلام بعدتني عن الموضوع المهم طيز هند
قالت هند: انا حروح الحمام يا متناك ومش حتطول طيزي ابدا
وقامت هند وكانت تمشي وهي فاتحة رجليها بسبب وجع طيزها فقالت يسرا: انتي تستني شوية وتمشي بعد الغداء يكون ارتحاتي عشان عيالك لو شافوكي وا انك كنتي بتتناكي
قالت هند بعد ان دخلت الحمام: اه عندك حق انا أصلا ناسيهم ومكلمتهمش
قالت يسرا: اصل شهوتك عالية وتنسيك الدنيا
خرجت هند من الحمام والجميع يضحك على مشيتها وامسكت واتصلت برامي واطمئنت عليه وهو نائم في حضن هدى التي أصبحت كل شيء بالنسبة له وبعدها اتصلت بروان التي صحت على الموبايل وطمأنت أمها على نفسها وانها مازالت لدى صديقتها رانيا وانها ستعود اليوم
طلبت هند رقم ايمن لتتصل به وتشكره على يوم امس ولكن ياسر رفض واخبرها انه سيأتي غدا للبنك ويمكنها ان تأخذ رقمه وربما ميعاد اخر لتكسبي ثقته
قالت يسرا: اوعي يا شرموطة يكون لوحدكم انا راشقة معاكي وكمان عشان انتي مش حتستحملي زبره لوحدك
قالت هند: ده بعدك المرة الجاية حستفرد بيه وحوريه مين انا ومش بعيد انيكه في طيزه عشان ارد على الفشخ اللي حصلي
52 – صحت روان على تليفون أمها ودخلت الحمام ثم عادت لتصحية رانيا ليفطروا معا ويتكلموا قليلا عما حدث امس بالحفلة قالت رانيا: استريحتي لما اتفتحتي يا شرموطة
قالت روان: اه جدا انا متأكدة اني كدة حتمتع وبعدين مهند حبيبي معندوش اعتراض
قالت رانيا: انتي اتحولتي اللي يشوفك من أسبوعين ميشوفش بجحتك دلوقتي
قالت روان: البركة فيكي انتي اللي خلتيني شرموطة
قالت رانيا: يا روح امك انا بس حطيتك على اول الطريق وانتي كملتي
قالت روان ضاحكة: مش حتفرق المهم اني اكتشفت متعة ومش حسيبها، وبعدين طالما اتفتحت فجربي تكلمي باسم يجي عشان عايزة اجرب متعة زبره في كسي زيك
قالت رانيا: احه انت يا بت مش بتحبي مهند واتناكتي منه
قالت روان: ايوه طبعا مهند حبي لكن المتعة الجنسية مستوى تاني وبعدين زبر باسم ميتقاومش وانا شفت متعتك وهو بيفشخ كسي ولازم اجربه
حاولت رانيا تكلم باسم ولكنه رفض ان يأتي لأنه مشغول فأغلقت الموبايل ونظرت لروان وقالت: معلش ابقي اجليها شوية وبعدين طالما اتفتحتي يبقى تعالي عشان اجرب كسك بزبري يا متناكة
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 18068
شكرا شكرا : 129
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 17:39

بزبري يا متناكة
قالت روان: وانا اقدر ارفضلك طلب اخلص اكل وحنلعب مع بعض يا وحش السرير
قالت رانيا: طيب اخلصي عشان انا بدأت اهيج
قالت روان: هو صحيح انتي عملتي ايه في الحفلة بعد اما سيبتك
قالت رانيا: مفيش لزقت لنوران ونادر ومخلتهمش يتهنوا على بعض وبعدين انتي عارفة محدش يملى عيني غير باسم
قالت روان: هو باسم ده ايه تحسيه مسيطر مع ان ميبنش عليه لدرجة اني حسيت ان مهند بيسمع كلامه جدا
قالت رانيا: بصي باسم ده في مستوى اخر اغنى من مهند بيشتغل اكثر من أي حد بيتعلم كل شيء واذكى من الجميع ومبيحبش حد يخالف كلامه وبعدين قريب حتعرفيه اكثر بس متتكلميش عليه كتير
قالت روان: ايوه بس الفضول حيقتلني ازاي بينيك بالشكل ده والقوة دي ومهارة الأوضاع وكأنه محترف
قالت رانيا: عشان هو كان في أمريكا وعنده خبرة وبطلي كلام عنه عشان هو مبيحبش كدة وبعدين بيعرف كل حاجة، وبعدين يلا انتي حتقعدي تأكلي طول اليوم
وشدتها رانيا واخذتها الى الغرفة ودفعتها نحو السرير ونزلت عليها قبلات وتحسيس حتى اصبح اثنان عرايا فقامت رانيا واحضرت الزبر الصناعي ولبسته ثم عادت لتركب فوق روان وتعود لقبلاتها ثم نظرت لها وقالت: تصدقي يا روان انا شكلي حبيتك
فضحكت روان وقالت: بس عشان بتكسف
عادت رانيا لقبلة طويلة لشفتي روان وظلت لدقائق ثم نزلت بيدها لتلعب في كسها ولم تنتظر حتى تخترق كسها بالزبر الصناعي
ومارست رانيا وروان السحاق وناكت رانيا روان في أوضاع كثيرة ولكن بشكل رومانسي وليس عنيف وكانت دائما تقبل جسدها في نشوة بينهم
53 – في البيت ظل رامي في حضن هدى التي كانت تعامله بحنية ثم تركته لأن امه كلمته وعرفته انها اتيه اليوم وبعد الساعة الرابعة عادت ام ووجدت ابنها نائم فقبلته ثم ذهبت لغرفتها وطلبت من هدى ان تأتي لعمل مساج لتريحها وبالطبع ابدعت هدى في المساج كعادتها ومدت يدها نحو طيزها لتجدها مفتوحة فلم تتكلم ولكنها أبعدت يدها وعادت للتدليك حت نامت منها هند بعد ان اخبرتها ان تصحيها غدا قبل ميعاد الشغل لأن غدا احد ولا يمكنها اخذ إجازة
ومع حلول الليل عادت روات التي كانت في قمة سعادتها وقد ظهر ذلك بالقبة التي اعطتها لهدى في فمها وقالت لها: اللي جاي بينا حيكون احلى وحنمتع بعض اوي
ثم تركتها ودخلت لغرفتها لتتكلم مع حبيبها مهند وخصوصا انهم اصبحوا على وفاق
وبعد ان نام الجميع ومع ظلمة الليل الشديد عاد سمير وهو في حالة سيئة ليدخل للنوم مباشرة بعد ما حدث له وهو يتوعد في نفسه ان ينتقم من رحاب ولم يشغل باله كثيرا بخصوص أوراق والشيكات التي مضاها حيث ان زوجته ستوقف كل شيء غدا وسيعرف كيف يصل لهم ليحقق انتقامه
54 – يصحو سمير فيجد نفسه مربوطا على ارض بغرفته وينظر بجانبه فيجد زوجته وبنته وابنه مربوطين وقبل ان ينطق دخل شخص جعل عينيه تتسع ولكن ليس هو فقط بل هند وروان فقال سمير: انت شبه سعيد بس من غير البشلة في وشك
قالت هند: سعيد مين هو ده مش ايمن ابن الجمال
استغربت روان وقالت: انت مش باسم هو ايه اللي بيحصل؟




    الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 2:59