منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط

دخول

لقد نسيت كلمة السر


أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

المواضيع الأخيرة

» كبيرات لكنهن مثيرات
أمس في 0:21 من طرف الامير

» لحظات ساخنة مع أحلى النساء
أمس في 0:21 من طرف الامير

» كوكتيل منتهى السكس
أمس في 0:21 من طرف الامير

» لحظات ساخنة مع أحلى النساء
أمس في 0:20 من طرف الفهد المصرى

» كوكتيل اتمني يعجبكم
أمس في 0:20 من طرف الفهد المصرى

» كبيرات لكنهن مثيرات
أمس في 0:19 من طرف الفهد المصرى

» Sexy Summer Day ravaged by enormous black Cock
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 23:36 من طرف الفهد المصرى

» Sexy Summer Day ravaged by enormous black Cock
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 23:36 من طرف الامير

» كسها المشعر
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 22:36 من طرف الامير

» Raven Haired Lola Marron with Brown Eyes
الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 22:35 من طرف الفهد المصرى

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 80530 مساهمة في هذا المنتدى في 21336 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19181 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو morgaan فمرحباً به.

فائمة الشرف

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 19 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 18 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

rami2000


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 546 بتاريخ الأربعاء 16 فبراير 2011 - 17:51


العائلة المفككة ...12 جزءا

شاطر
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10291
شكرا شكرا : 121
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 16:37

اتصدمت هدى من السؤال وألتفت لها وقالت في ابتسامة: عشان توصلي لمهند لازم تكوني جاهزة انتي اسمه بيتقال كثير على لسانك
ثم تركتها وخرجت من الغرفة لتفاجأ بوصول سمير ورامي الاثنان معا من الخارج فحضرت لهم الاكل وألمحت لرامي ان يحضر ليلا للمطبخ مما زاد سعادته ..

21 – جلست هدي في المطبغ بعد ان اختفى الجميع في غرفهم واخرجت موبايل ذكي وبالطبع يحمل هذا الموبايل خلفه سرا في ماضيها ولكنها تحاول اخفاءه قدر استطاعتها
وبعد منتصف الليل ونوم الجميع اتسحب رامي متجها نحو سيدته هدى وعندما دخل المطبخ وجدها تنتظره اشارت له هدى فاسرع ونزل جالسا بجانبها على الأرض فنظرت له في عينيه بحزم وقالت: انا زعلانة جدا من تصرفك النهاردة
قال رامي في خوف من فقدانها: انا اسف مكنتش عارف انك حتزعلي، انا عمري ما حزعلك، انا كان المفروض مسمعش.....
وتوقف رامي عن اكمال جملته عندما رأى نظرة الغضب في عينيها وامسكت هدي زبره بقوة بيدها وكان شبة منتصب ولكنه صغير يسهل مسكه وقالت له: اكتم نفسك مش عايزة اسمع صوت، انت كل شوية بتكسر العلاقة اللي بينا وهي لسه في أولها وكان عرفت غيرنا اللي بينا وانا قايلة انه سر يعني بتخالف اوامري المباشرة
ثم اقتربت من اذنه وعضت اذنه وقالت: مين اللي عرف اللي حصل بينا؟
قال رامي في صوت مبحوح ومكتوم بسبب ألم الضغط على زبره: صاحبي الوحيد علاء بس انا اسف انا ملكك ولن اخالفك ابدا
رفعت هدى يدها وقالت: حكيتله ايه بالضبط؟
قال رامي في خوف: كل حاجة لحد امبارح بس مش حكيله حاجة خلاص انتي بس تؤمري
قالت هدى: عندما يخرج السر عن أصحابه يصبح عرضة للكشف يا غبي وستكون انت اول المتضررين
نزل رامي ليقبل قدمها ولكنها ابعدتها مع ابتسامة وقالت: انت بتحب رجلي عشان كدة ححرمك منها لحد ما نتفق على كل حاجة
قال رامي في سرعة: انا موافق
قالت هدى: لا تسبق الكلام اسمع للأخر أولا كل اللي بينا سر الا لو قلتلك تقول حاجة، ثانيا الواد علاء لازم نكسر عينيه عشان نضمن سكوته وده لازم تكون راجل عشان نعمله، ثالثا لازم تعرف اني ملكتك وستك ولو امرتك بشئ تنفذه بدون تردد وتأكد كلما اطعتني سوف تستمتع اكثر
قال رامي في فرح: طبعا المهم تكوني راضية
قالت هدى: طيب اخلع بنطلونك وخلينا نشوف زبرك ويكون واقف مش نايم
بدأ يخلع بنطلونه وكان زبره شبه منتصب فهزت قدمها امامه وقالت: زبرك واقف عشان الجايزة
وبدأ زبره في الانتصاب وساعده هو بتدليكه وهو ينظر إلى رجليها المغرية حتى انتصب زبره ونظر لأعلى ولم يكن كبيرا ولكنه كان مشدودا واشارات هدى له ان يقترب وامسكت الزبر والبيوض ثم تركتهم وقالت: جيد انت زبرك جاهز
وأشارت الى قدمها فنزل مسرعا ليقبلها لدقائق معدودة ثم دفعته بالرجل الأخرى ليبتعد وقالت له: اياك تجيبهم لحد بكرة عشان انا عايزاك تنيك علاء وتكسره قدامك وتخليه تحت رجلي عشان نحافظ على سرنا فإياك تضعف زبرك او تلمسه لحد بكره
قال رامي: تحت امرك ولبس هدومة كلها وقال: طيب حنيكه ازاي
قالت هدى: غدا متخشوش المدرسة وتقوله انه يجي معاك البيت بعد كل اللي هنا ما ينزلوا وبعدين حتشوف اللي حيحصل، ودلوقتي روح نام يلا بسرعة
فخرج رامي مسرعا مطيعا لكلامها بينما ظهرت الابتسامة على وجهها فقد كان هذا اليوم مثمرا لها جدا فقد احكمت السيطرة على 3 اطراف من هذا البيت والطرف الرابع غير متواجد دائما أي انه غير هام بالنسبة لها ونامت وهي في غمرة سعادتها..
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10291
شكرا شكرا : 121
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 16:38

العائلة المفككة
الجزء الثالث
22 – خرج الجميع وبعد ساعة عاد رامي ومعه علاء بعد ان اقنعه الا يدخلوا المدرسة ويعودوا للبيت ليقابلوا الشغالة وبالطبع علاء وافق فقد كان يتمنى رؤيتها منذ ان حكى له رامي عنها
وعندما دخلوا اقتربت منهم هدى وكانت تلبس جلابية ضيقة مجسمة لجسمها حتى بزازها وسلمت على علاء قائلة: اهلا انا كان نفسي اشوفك من حكايات رامي عنك
قال علاء: انا مش مصدق انك بالجمال ده انتي اجمل بكثير من الوصف
جلست هدى على الكنبة واجلستهم على جانبيها وقالت: تشرب ايه يا علاء؟
قال علاء: لا مفيش حاجة
فنظرت هدى نحو رامي فقال رامي: انا حروح الحمام وحعمل عصير
قام رامي تاركا الاثنان معا فأمسكت هدى بيد علاء وسحبته اتجاه غرفة رامي وعندما دخلت وقفت امامه وقالت: حد عملك مساج قبل ذلك؟
قال علاء: لا طبعا
قالت هدى في ثقة: انا خبيرة في المساج، واعتقد ان المساج سيساعدك على الاسترخاء حتى تهدأ وتستطيع ان تتمتع
قال علاء: انا معاكي في أي حاجة
قالت هدى مباشرة: اخلع كل ملابسك ونام على بطنك على السرير وانا سأحضر زيت المساج
شعر علاء بالخوف فكيف له ان يتعرى امامه ولكنها تبعته بضحكة مايعة قائلة: انت فاكر نفسك جاي درس جغرافيا الا لو عايز تمشي
بالطبع علاء لا يريد المشي فخلع ملابسه ولكنه يغطي زبره الصغير ثم نام على بطنه جاءت هدى من خلفه وهمست في اذنه قائلة: اريدك ان تسترخي ولا تكون متشنج بهذا الشكل وسوف نستمتع معا وبدأت هدى في التدليك ولمست يدها الناعمة ظهره وكانت النتيجة واضحة على جسده الذي اقشعر من ملمس جسدها وانتصب زبره تحته وظلت هدى تدلكه وهو اغمض عينيه وسرح في هذا الشعور الجميل
دخل رامي متسحبا وفجأة وجد علاء نفسه مربوطا في السرير فقد ربطه رامي من رجليه وربطته هدى من يديه ثم ضربته على طيزه وقامت من فوقه وطلبت من رامي خلع ملابسه وان يجهز نفسه ونظرت لعلاء قائلة: لا تخف اننا سنضمن فقط حفظك لسرنا، والان عليك ان تشاهد
بدأت هدى في خلع جلابيتها ثم الكلوت والسنتيانة لتصبح عارية بالكامل وبالطبع انتصب زبر رامي ونظر لقوق في شموخ بالرغم من عدم كبره وجلست هدى على الكرسي ووضعت رجل على رجل وهي تحرك رجليها لتثير رامي وأشارت له فصعد رامي مباشرة فوق طيز علاء ولكنه وقف لا يعرف ما عليه فعله فمهما شاهدت من فيديوهات ان العملي يختلف فعلا عن النظري غير الرهبة التي اصابت رامي فقامت هدى وهي تسمع صيحات وتوسلات علاء لرامي ان يتوقف والتي ربما اثرت فيه وامسكت الكلوت ووضعته في فم علاء قائلة: كلما اسمع صوتك سأغضب ووقتها لن ارحمك اكتم نفسك واستمتع
وتوجهت نحو رامي والصقت جسدها بكتفه في موضع مثير له جدا ولن يرتخي زبره ابدا في هذا الموقف وهمست في اذنه قائلة: انت ملكي وتفعل ما امرك به، انا اعرف جيدا انها اول مرة ولكنها ستكون البداية ولن تكون النهاية فكل البنات من سنك غير مفتوحين وسيكون مهاراتك في نيك الطيز هو مقياس أجاب البنات بك وعندما تبدأ الان ربما تصل قريبا لما تريده
قال رامي في ثقة: انا تحت امرك
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10291
شكرا شكرا : 121
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 16:39

قال رامي في ثقة: انا تحت امرك
قالت هدى: ضع يديك على فلقتي طيزه وافتحهما لترى فتحة طيزه التي ستنيكها
ففعل ذلك رامي فامسكت هدى بزبره ووجهته نحو فتحة طيز علاء وقالت له: ادفع بقوة لتفتح عروستك
قال رامي وقد ازدادت أنفاسه: ايدك جميلة اوي حاسس اني حجيبهم
قالت هدى بأمر: امسك نفسك اذا اردت ان تصبح نياك واذا اردت ان تقذف يكون في طيزه
ادخل رامي رأس زبره وظل يدفع بقوة حتى اخترق زبره دفاعات طيز علاء الذي اطلق صرخة الم كتمها قليلا الكلوت في فمه ولكنها كانت عالية ومعبرة وتبعتها دموع من عينه ولم يتحمل رامي ضغط الطيز وبدأ يقذف لبنه في اماق طيز علاء وهو يقول لسيدته: اسف اني اقذف
وضعت هدى يدا على بيوضه من تحت والأخرى على طيزه وبدأت تحرك اصبعها داخل فتحة طيزه وهي تدلك بيوضه وقالت: لا تترك زبرك ينام استمر في نيكه بقوة اريد ان أرى الدماء ممزوجة باللبن
استمر رامي في نيك علاء وزادت اثارته بسبب البعبصة التي تفعلها هدى وهي تدخل اصبعين بدلا من واحد وبدأت تقبل رقبته وهو يزداد في النيك ليرضيها حتى قذف مرة أخرى وفي نفس الوقت قذف علاء على الملاية تحته وهنا قالت هدى لرامي: انظر انه بدأ يستمتع وبعد وقت سيحبك ويطلب منك ان تنيكه ولكن حافظ على قوتك واستمر
واستمر رامي في نيك علاء وهدي في بعبصته حتى قذف المرة الثالثة وهو ينهج وبعدها أخرجت هدى يدها من طيزه وارتخى زبره ليخرج من طيز علاء الذي هدأت ألمه بعد خروج الزبر وبدأت يخرج اللبن ممتزجا ببعض نقاط الدم
طلبت هدى من رامي ان يذهب للاستحمام وبعد ان خرج اقتربت هدى من علاء وقالت: انك استمتعت وطيزك امتلئت باللبن الذي يخرج بكثافة ولكني اريد ان اعرف قذفت كم مرة؟
قال علاء بصوت مبحوح: أربعة ارجوكي فكيني
قالت هدى: بس الأول اضحك للكاميرا
ثم امسكت الموبايل وارسلت الفيديو وقالت: انه للضمان فقط حتى يظل السر بيننا ولا يخرج منك ابدا
قال علاء وهو يبكي: لن يخرج ابدا وسوف أكون خدامك
قالت هدى: سوف نرى، والان سوف افكك من السرير ولكن لن افك ربط يديك معا ولا رجليك سيكون عليك ان تكون كلبا اعرج هل تستطيع؟
قال علاء: طبعا ياسيدتي
قالت هدى: حسنا ولكني سأدهن لك شيئا على طيزك حتى تستريح
دهنت هدى مرهم مسكن ثم فكته من السرير لينزل على الأرض في وضع الكلب ويتبع قدميها بشكل اعرج بسبب ربط يديه ورجليه حتى جلست على الكرسي ووضعت رجل على رجل ونزل علاء يقبل قدميها عندما دخل رامي بعد الاستحمام وهو عاري فقالت هدى في ثقة: وهو حيبوس لوحده
فنزل رامي بجانب علاء واصبح يتصارعان على تقبيل قدم سيدتهم شعرت هدى بالسعادة وبعد دقائق امرتهم بالتوقف ثم قالت لهم: اسمعوا عشان تبقوا جيدين في النيك وخبرة ستكتسبوها وستسمح لكم بالفوز بالبنات والنيك يجب ان تطيعوا كلامي
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10291
شكرا شكرا : 121
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 16:40

وبعدها امرتهم الاثنان ان يناما على ظهورهما على الأرض تحتها ووضعت رجليها على كل زبر وبدأت تحرك رجليها بشكل مثير وتدعك في ازبارهم التي عاودت الانتصاب تحت رجليها ولم تمر 5 دقايق حتى قذف علاء بضع نقاط تبعه بلحظات قذف رامي أيضا كانت الكميات قليلة وضعت هدى رجليها على اللبن الذي على بطونهم ثم طلبت منهم التنظيف وسرعان قام كل شخص بلحس باطن قدميها حتى نظفوها فطلبت من رامي ان يحضر مياه لغسل رجليها فاسرع وعاد فوجدها قد فكت رباط علاء وهو جالس تحت رجليها وبعد ان غسلا رجليها ونشفوها وقفت هدى وهي عارية بينهم وهما على ركبتيهما تحتها امسكت وجه علاء وجعلته يلحس كسها ووجه رامي دفسته في طيزها ليلحس فتحة طيزها وظل هكذا لدقائق ثم استدارت ليلحس رامي كسها بينما يفوز بطيزها علاء حتى ارتعشت رعشة خفيفة وبعدها ابعدتهم وقالت: عجبكم عسلي يا كلاب
ردوا معا عن سعادتهم بعسل كسها المنساب، بعدها امرتهم ان يصعدوا على السرير وينام علاء على ظهره وفوقه ينام رامي ولكن بالشكل المعكوس بحيث كل منهم يمص للأخر والغريب انهم اصبحوا مستمتعين ويفعلوا كل شيء تأمرهم به ملكتهم وبدأوا في مص ازبار بعضهم وان كانت لن تقوم بعد كمية القذف المهول التي مروا بهم وامرتهم هدى الا يقذفوا حتى تأمر والا سيعاقبون ولكن هيهات عندما تتملك الشهوة احد ان يوقفها فقد قذف علاء بالرغم من عدم انتصاب زبره فما ان زاد قليلا حتى قذف في فم رامي الذي تفاجأ بذلك بينما انتصب زبر رامي في فم علاء وعندما رأت هدى ذلك قالت في غضب: ستعاقب أيها الكلب على عدم سماع للكلام
ووقتها اسرع علاء في مص زبر رامي وهو ممسك بطيزه فوقه حتى لا يهرب وما هي الا لحظات حتى قذف رامي لبنه في فم علاء الذي شربه كاملا ولم يخرجه كما فعل رامي ربما السبب انه كان في الأسفل
قامت هدى واحضر حزام جلد من بتوع رامي امرتهم يقفوا امام السرير ويناموا بوجههم على السرير وتبقى ارجلهم على الأرض وطيازهم واضحة عشان سيبدأ العقاب بضرب كل منهم 10 ضربات ولكن يجب الا يخرجوا أي صوت والا ستبدأ بالعد من الأول ومع اول ضربة على طيز علاء صرخ فضحكت هدى وقالت: احة دي اول ضربة بكسمك مش عايزة اسمع صوتكم
وظلت تضربهم وقد شعرت بالتعب ولكن كان لديها إصرار بأن تكمل وان تعيد من الأول اذا ظهر لهم صوت عند الضرب وقد حصل رامي على 23 ضربة بينما علاء حصل على 34 ضربة وعندما انتهت كانت طيازهم حمرا من قوة الضرب فقالت لهم: ابقوا كما انتم سأعود حالا
لبست هدى كل ملابسها ثم خرجت وعادت وطلبت من كل منهم ان يمسك فلقتي طيزه ويشدهم عشان تشوف الفتحة وبعدها وضعت خيارة في كل طيز وقالت في حزم: ان هذه الخيارة تبقى في الطيز ولا تخرج الا عند دخول الحمام تخرجوها وتعيدوا إدخالها كاللبوسة واياكم حد يلمس زبره يومين لحد اما تستعيدوا قوتكم عشان نتقابل مرة أخرى والان البسوا واخرجوا ولا تعود يا رامي الا مع ميعاد عودتك من المدرسة
23 – في الكلية تفاجأت رانيا ان روان لابسة برا تحت البادي مما اغضبها وقبل ان تعتذر امسكتها رانيا من يدها وسحبتها الى الحمام ودخلوا فيه وحدهم وقالت رانيا: شكلك حتتعبيني، وبعدين لازم تسمعي كلامي
قالت روان: اسفة اصل صعب من غير برا لان بزازي كبيرة
اداراتها رانيا واخلعتها البادي والبرا مباشرة لتتحرر بزازها فوضعت يدها على فمها حتى لا تخرج صوت وبيدها الأخرى بدأت تقفش في بزازها وقالت: انا مش مصدقة انهم كبار بالشكل ده دول جمال اوي ويخبلوا بس اياكي تطلعي صوت
ثم ادارتها مرة أخرى ليلتقي وجهيهم معا وسندتها على الحائط وقبلتها ويدها تقرص حلماتها بينما الأخرى نزلت ودخلت داخل البنطلون لتلمس كسها الهائج وظلوا على ذلك دقائق حتى ساحت روان ثم توقفت رانيا وقالت في ثقة: انتي دلوقتي هايجة البسى البادي وانا حخبي البرا واطلعي هيجي الكلية كلها وحفشخك لو في زبر موقف شيلا
خرجت روان وبزازها تهتز وزاد الامر سوء ان حلماتها منتصبة وكانت مشيتها فيها دلع وقد جذبت انتباه الجميع وانتصبت الازبار لهذه البزاز المرعبة ووقفت روان في وسط شلتها وحازت اعجاب الجميع لدرجة ان مهند انتصب زبره ولم يستطع ابعاد نظره عن جسمها وشعرت روان بالسعادة بينما قرصت نوران حبيبها نادر حتى يفيق من سرحانه في بزازها وحضرت رانيا وهمست لها: شكلك علقتيه وحيبقى خاتم في صباعك
avatar
الامير
مشرف قسم الافلام وعالم السينما
مشرف قسم الافلام وعالم السينما

اسم الدولة : مصر
الدولة : مصر
رقم العضوية : 20
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10291
شكرا شكرا : 121
تاريخ التسجيل : 07/01/2010

رد: العائلة المفككة ...12 جزءا

مُساهمة من طرف الامير في السبت 7 يوليو 2018 - 16:40

قالت روان لها: وقفت ازبار الكلية كلها
قالت رانيا: طبعا اداءك رائع ولكن مش كله بصي جنب مهند
نظرت روان فوجدت باسم يقرأ بالكتاب ولا ينظر ناحيتها ولا يبدو ان زبره انتصب فقالت له: هو انت مش بتنظر لنا ليه؟
قال باسم دون ان يشيح نظره عن الكتاب: ولما انظر لكم؟ فأنا ابحث عن شيء وهو هام بالنسبة لي
انصدمت روان من الجملة ونظرت نحو رانيا التي قالت لها: عادي اصل الوحوش اللي من النوع ده شكلها مش بيعجبها البنات
ودخلوا المحاضرة فاراد مهند ان يجلس بجانب روان اعجابا بجسمها ولكن رانيا قالت له: لم نفسك واقعد عدل
بينما نوران قررت انها حتبعبص نادر عشان نظراته لبزاز روان وحقا كانت عند كلمتها فقد بعبصته في المحاضرة وليس هذا فقط بل جعلته جالسا على يدها لفترة ومنعته من لمسها ووقتها حب نادر جعله يمتنع عن النظر نحو روان وبزازها او ربما كان يسترق النظر دون ان تعلم روان
24 – في البنك دخل ياسر الى مكتب المديرة فاستغربت هند من حضوره فليس من السهل ان تسمح لأحد بالدخول لها ولكنه اخبرها ان لديه أوراق مهمة يريد امضاءها عليهم كما انه يرغب في الحديث معها
قالت هند: ماذا تريد؟
قال ياسر: من الاخر حضرتك انا عايز اعرف رأيك فيا؟
قالت هند: جيد في العمل وسوف يكون لك مستقبل معنا
قال ياسر: انا اقصد هل ممكن ان انول شرف نيكك؟
قالت هند: ماذا تقصد؟
قال ياسر: اسمعي هذا رقمي ويمكنك ان ترسلي لي اذا كنت ترغبين في ذلك ام لا ولكن ان كانت الإجابة بلا ان تمسحي الفيديوهات من عندك
فطردته هند فخرج وهو يلتف عدل زبره بيده ثم خرج من المكتب
وجلس ياسر على مكتبه ينظر لموبايله وهو يقول لنفسه يبدو ان خطتك فشلت واصبح الوصول لها صعب يبدو ان هذا نهاية التسرع ويجب التفكير في خطة أخرى
ووقتها وصلته رسالة من هند مكتوب فيها ( انت جرئ وانا بحب الجرأة بس النيك بكرة في بيتي وليس عند)
رد عليها ياسر برسالة (لا يهم في أي مكان تختارية المهم ان أكون معكي وبعدين انتي خايفة من التصوير انا عموما بحب الطبيعي مش بحب الفيديوهات)
قالت هند في رسالة أخرى ( انا حبعتلك العنوان عشان بكرة بعد البنك بس كنت عايزة اعرف ازاي عرفت اني بتناك من اللي بيعجب يسرا في النيك)
قال ياسر في رسالة أخرى ( ربما سأخبرك بعد ان انسيك كل من لمسوا جسدك حتى زوجك)
قالت هند في رسالة أخرى ( ارجع لشغلك بدل متشوف الوش الثاني)
25 – في مكتب سمير تقف رحاب بجانبه وتمضي بعض الأوراق ثم تذهب وهو ينظر لطيزها وفجأة توقفت قبل الخروج وإلتفت وقالت له: هما حلوين اوي صح؟
انصدم سمير من جرأتها ولكنها اقتربت وسندت على المكتب امامه وقالت: انت لست اول من يعجب بهم فهناك الكثير يرون ان طيزي المشدودة ليس لها مثيل
قال سمير مبتسما: عندك حق جذبوا انتباهي منذ اول لقاء في المقابلة
قالت رحاب: وماذا ستفعل؟ هل ستتفرج فقط؟
قال سمير: سوف افعل أي شيء لكي اقترب منهم
قالت رحاب: حسنا سوف نرى الى اين سوف تصل فأنا احب ان أرى من سيمتعني ولكن هناك اتفاق هو لا للمس كسي فأنا عذراء
قال سمير: انا لا احب الاكساس بل اعشق الطياز خاصة ان طيزك ستكون افضل ما انيك
قالت رحاب: حسنا سوف ننهي الصفقة في الغردقة وباقي الأيام نتمتع معا ولكن اكرة الأشخاص الذين غير قادرين على امتاعي
قال سمير: لا تقلقي ويمكنك سؤال سعاد
قالت رحاب: اه صحيح سنذهب وحدنا ولن تأتي معنا
قال سمير: ولكن كيف انها تنتظر هذه السفرية؟
قالت رحاب: اترك المكتب وانا سأقنعها واياك ثم اياك تلمس زبرك حتى يوم الخميس
ابتسم سمير وقال: تحت امرك يا جميل يا أبو طيز جنان انا ماشي
خرج سمير وقرر ان يذهب لعمل مساج فان كان لن يلمس زبره ولكن ممكن ان يتمتع بالراحة التي تهيئه لهذه الرحلة

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 يوليو 2018 - 7:46