منتد ى ندى الاحباب

منتدى عام افلام وصور وقصص للكبار فقط

دخول

لقد نسيت كلمة السر


أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

المواضيع الأخيرة

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 116158 مساهمة في هذا المنتدى في 24636 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19250 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Azz فمرحباً به.

فائمة الشرف


. مصر تهزم منتخب قطر "المُجنّس" 22/ 20 فى مونديال اليد.

شاطر
avatar
تمساح النيل
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما
مشرف اول المنتدى التقنى وعالم السينما

الدولة : مصر
رقم العضوية : 1573
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 12741
شكرا شكرا : 32
تاريخ التسجيل : 26/12/2009
الموقع : http://alskandr.ahlamontada.net/

. مصر تهزم منتخب قطر "المُجنّس" 22/ 20 فى مونديال اليد.

مُساهمة من طرف تمساح النيل في الجمعة 13 يناير 2017 - 17:54

وضع المنتخب الوطنى لكرة اليد نفسه وسط الكبار، بفوز مستحق على منتخب قطر "المجنس" 20-22، فى أولى لقاءاته بمونديال فرنسا المقام حاليا ويستمر حتى يوم 29 يناير الجارى، ليدخل بقوة للمنافسة على المراكز المتقدمة، خاصة أن الأداء المصرى كان متميزا لدرجة شبه إذلال للاعبى المنتخب القطرى المجنس، الذى يضم 7 جنسيات مختلفة منهم 5 مصريين ومن فرنسا وكوبا والبوسنة والهرسك وتونس وسوريا.





وشهد اللقاء تألقا ملحوظا لمنتخب الفراعنة أمام منتخب قطر العنيد، الذى يضم لاعبين مجنسين من مختلف الجنسيات من بينهم "5" مصريين وهم "محمود زكى وحسن عواض وأحمد عبد الحق وعبد الرحمن عبدو والحارس أحمد مجدى".

 

وحصل أحمد الأحمر نجم المنتخب على لقب أفضل لاعب فى اللقاء، بعدما أحرز أهدافا قوية للمنتخب فى هذه المباراة، حيث إنه ليس الوحيد الذى تألق، ولكن المباراة شهدت مستوى جيدا لأكثر من لاعب وهم كريم هنداوى الحارس، وإسلام حسن ومحمد ممدوح هاشم وأبو الفتوح أحمد "حماصة".

 

ومن جانبه أكد أحمد الأحمر نجم المنتخب الوطنى لكرة اليد، أن الفوز على قطر فى افتتاح مشوار مونديال فرنسا يعد بداية مهمة فى مشوار الصعود للدور الثانى.

 

وأشار الأحمر الحاصل على لقب أفضل لاعب فى المباراة فى "تصريحات تليفزيونية"، أن هذا اللقاء كان يمثل القوة من جانب كلا المنتخبين، مشيرا إلى أن المجموعة الرابعة التى يقع فيها الفراعنة تضم منتخبات قوية جدا ومتقاربة من حيث المستوى، مؤكدا أن هذا الفوز سيكون دفعة معنوية للفراعنة فى البطولة.



كما هنأ خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المنتخب على الفوز عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلا: "مبروك لنا كلنا.. مبروك لشبابنا.. فزنا على قطر فى أول مباراة لمنتخبنا الوطنى لكرة اليد فى كأس العالم بفرنسا 22/ 20.. مبروك لأبطالنا والجهاز الفنى والإدارى والطبى واتحاد كرة اليد.. بقوة شبابها.. تحيا مصر".

 

ومن المقرر أن يتقابل المنتخب الوطنى لكرة اليد غدا السبت، فى ثانى مواجهاته مع منتخب الدنمارك القوى، حيث تضم قائمة الفراعنة فى المونديال 16 لاعبا وهم كل من: كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن على وإسلام حسن ومحمد هشام بسيونى "مودى" وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح "حماصة" ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



_________________
avatar
mohamd 123
مشرف اول منتدى الشعر والادب
مشرف اول منتدى الشعر والادب

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 10275
شكرا شكرا : 164
تاريخ التسجيل : 13/08/2013
المزاج : متعقد

رد: . مصر تهزم منتخب قطر "المُجنّس" 22/ 20 فى مونديال اليد.

مُساهمة من طرف mohamd 123 في الجمعة 13 يناير 2017 - 22:39

مخنث

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 18 نوفمبر 2018 - 18:21